الأحد، 6 فبراير 2011

صديقآأإتي من هم في حيآأإتي

صديقآأإتـي مـن فضل ربي كثير وحيل أح ـبهم
وسميتهآأإ شـله للأبـد سوى

بذكر لكم يآأإحبآأإبي اقربهم لي والشله اللي احبهااا

وجدآأإن: قريبـه حييـل مني مثل بعض باشياء كثيره وكثير غااليه علي والكل يعرف قلبها الكبير الطيـب يالبئ رؤحها ماانسى كلمتها بس تقول هنووده ربي يخليك لي وماافيه منك ابد يآآرب لاتحرمني منهااا من جد في قمة الذوؤق


رنو:لي سنه معها تقريبآ وبنت طيووبه حيل وادري فيها حيل تعزني ربي يخليهاا واناا اكيد اعزها 

 شوشو: شروق عااد إنسانه تحب الناس وابد ماتشيل بقلبهاا وحيل طيبه وتقريبا لي سنه معهااا وحيل تحبني لبئ روحهاا بس تزعلني منها كثير لاتضايقت مدري ليش هيك هي بس وش اللي اح ـب انو اذا تضايقت ع طول تتصل علي وتنسى ضيقاتها ربي يخليها

اروى:يووه حيل وحشتني والله 9 سنين مع بعض وربي يخليها ويسعدها

جموؤل: عاد هون شيء ثاني رووح النكته والمزح لبئ دمها هـ الانسانه وانبسط كثير لافتحت لي قلبها دائم عشان اكون معهم دووم وحيل احبها

كوثر ونوال: خواات وحيل وحشووني لي فتره ماشفتهم بجد حيل طيبين وذوق ربي يخليهم

جواهر: يؤيؤ جوجو حيل نستوحش بعض نحنااا طيووبه كثير وعسل ربي يسعدها

نهوؤلـه: بعيده ساكنه الرياض لاكن كانو عايشه هون بجد دائم معي بس الاقيها تتصل يالبئ رؤوحك يانهووله

فنو: بنت عمتي وحيل احبهاا ودائم بكل شيء مثل بعض يالبى رؤوحها ربي يخليها ياارب ويسعدهاا


نفووله:فجاءه هالبنت تختفي وفجاءه تطلع بس ادري فيهااا رووح الفكااهه هي وصعب تنسى اصحاابهااا


جود: بعد حبوبه بس حيل حزينه كثير مع انو معرفتي فيها قصيره لاكن مره طيبه ربي يسعدها

اريج:9 سنين كماان معهااا لاكن وربي من زمان عنها كذا مره تطلب مني اجي الكليه  حقتهم هي واروى واوعدهم ومااروح بجد يزعلون مني بس الدنيا مو على الكيف بس ربي يخليها واشوفها

تؤامي:بكل شيء تشبهني نفس التفكير وهي اللي اطلقت علينا توائم فـ صرت احب هاللقب ربي يخليها ياارب


ندوشه:ياحلوهااا والله وحشتني كثير كيف صارت الدبى شفتو كيف الدنيا لي 3 سنين مالتقينا بس صديقات حيل ربي يخليهااا


سوسو:سااره دائم بس تحااكيني لازم تغني لي ياااخفة الدم اللي عندهااا عاد هااذي صعب نلتقي بسرعه لانو راحت مكه وبعدت كثير بس إن شاءلله ربي يجمعني فيها


ود:طيووبه كمااان حيييل واخلاق وهذا الشيء اللي جمعناااا ربي يسعدهااا


توتآ:هووؤن شيء ثااني بدنيتي بـ إختصار انـآأحـبيت اكتب عنها اخر شيء لانها بجد هي الانسانه اللي سكنت الخفوق وملكته زي مانقول قلبي ومفتاحه بيدها يعني مافيه غلا بعدها واكثر مافي دنيتي حـب ذوق طيبه مع لساان معسول وخفة دم وراقيه  والكل من صديقاتي يعرف غلاها بقلبي وابد ماارضى عليها لانه اقرب النااس للقلب بس ماايعذبني الا البعد ااه ليت شرقيتي وديرتهاا قراب لاجل بسهوله نلتقي البعد ذابحني والشوق مرافقني بس مهما يزيد الغياب ونتعذب الا انها بالقلب موجوده وصعب انسى ذوقها وايامها اللي عدت وللحين وافين نبقى وتبقون غالين ربي يخليها لي ولاتحرمني منها يااااااااااااارب



لاتحــــــــــــــرمنـي منهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.